مشكلة ارتفاع فواتير المياه بالسعودية – خدمات تقليل فواتير المياه

مشكلة ارتفاع فواتير المياه بالسعودية – خدمات تقليل فواتير المياه

حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه من أبرز المشكلات التي يعاني منها العديد من مواطني المملكة، وتتبلور هذه المشكلة في فاتورة المياه الباهظة مقابل ارتفاع قيمة مبلغ الفاتورة، وبناءًا عليه يسعى الغالبية العظمى منهم إلى البحث عن حل سريع للتعرف على أسباب هذه المشكلة، ومن ثم إيجاد حلول لها، وشركة تسربات هي الخيار الأمثل لحل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه، نظرًا لكونها شركة معتمدة بشهادة ضمان معتمدة من شركة المياه الوطنية.

مميزات شركة تسربات لحل ارتفاع فواتير المياه

 

تتمتع شركة حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه بمجموعة كبيرة من المقومات والعوامل التي جعلتها تحظى بمكانة مرموقة وسيرة طيبة بين الشركات الأخرى المنافسة، نذكر منها ما يلي:

تمتلك تسربات أكفأ الموظفين والفنيين وأمهر المتخصصين في فحوصات السباكة، والمدربين على أيدي خبراء مهرة، ومن ثم تتم كافة إجراءات عمليات التفتيش بصورة احترافية، ومن ثم التوصل على كافة أسباب أعطال شبكة السباكة، وتقديم حلول مميزة ومنفردة.

تراعي الشركة ظروف العميل الاقتصادية، وذلك بتقديم جميع خدماتها بأسعار مناسبة لكافة الطبقات الاجتماعية والاقتصادية، فهدفها الأول هو الحصول على ثقة العميل ورضاه عن الخدمة بغض النظر عن نيل أية مكاسب مادية، هذا بالإضافة إلى العروض والخصومات التي تقدمها لكافة العملاء الكرام المميزين سواء كانت شهرية أو سنوية.

تتيح شركة حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه طاقم عمل كامل مختص بخدمة العملاء، وذلك للقيام بالرد على كافة استفسارات وشكاوى العملاء واقتراحاتهم، وهذا على مدار 24 ساعة.

تقدم الشركة للعميل جميع الضمانات الممكنة السارية لأعوام، وذلك لكي تبث الاطمئنان داخل نفس العميل.

تنفرد الشركة الخبرة الطويلة في هذا المجال بالمقارنة مع غيرها من الشركات الأخرى المنافسة في هذا المجال.

تلتزم الشركة بالاستلام والتسليم في المواعيد المحددة، فالالتزام هو سر نجاحها وريادتها بين جميع الشركات المنافسة.

تعتمد شركتنا على أحدث الأدوات المتطورة لكشف التسرب التي تساعد بفاعلية على اكتشاف الأعطال بشكل يسير، وذلك بالاعتماد على أجهزة كشف تسربات المياه من شركة سوريون https://sewerin.co.uk/ ومن ثم تقديم حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه، حيث يقوم طاقم العمل بتنفيذ عملية الإصلاح دون ترك أية شروخ أو كسور أو ثقوب سواء في الأرضيات أو الجدران، وبذلك تتم المهمة على وجهها الأكمل، وفي وقت قياسي وبمنتهى الدقة.

أسباب تسربات المياه

 

سنطرح فيما يلي أبرز الأسباب التي من شأنها أن تؤدي إلى تسربات المياه، والتي تجعل الأفراد يقمون بالبحث عن حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه:

تسرب المياه الناتج من الخزانات سبب أساسي لارتفاع فاتورة المياه، ذلك لكونه من العوامل الداخلية التي لا يشعر بها العميل، فيستمر في التسريب حتى يتفاجأ بالزيادة الكبيرة في مبلغ فاتورة المياه.

من الصعب اكتشاف التسربات عندما تكون في المواسير الداخلية في المنزل ولكنها تكتشف أو تلاحظ بوضوح من خلال ارتفاع فاتورة المياه، على الرغم من استهلاك الماء العادي.

ويقوم الطاقم الخاص بشركة بالتقييم بغرض اكتشاف التسريبات في الخزانات سواء بداخل الجسم أو في المواسير المتواجدة تحت الأرض، للتحقق من كونها السبب الأساسي لارتفاع فاتورة المياه، ومن ثم يبدأ في حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه.

 

أهمية كشف تسربات المياه

 

من الجدير بالذكر أن كشف التسرب يقوم بدور رئيسي في حل مشكلة فاتورة المياه المرتفعة، وذلك لامتلاكه العديد من المميزات، والتي نوضحها كالتالي:

المحافظة على المنزل من التعرض للأضرار الجسيمة للتسرب، في حال لم يتم إصلاح هذه العيوب.

يساهم في إصلاح التسريبات والعمل على تقليل الاستهلاك، وبالتبعية ستنخفض فاتورة المياه كثيرًا.

المحافظة على المياه المهدرة دون داع كنتيجة مترتبة على تواجد تسرب.

علامات تسربات المياه

سنوضح فيما هو آت بعض العلامات الدالة على تسربات المياه، والتي تجعل شركة تسربات تقول بحل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه:

ظهور بقع مائية كبيرة الحجم على مختلف الجدران بأحجامها المتعددة.

تواجد بقع ذات لون أبيض أو اصفر على الحائط، كنتيجة مترتبة لتفاعل الماء مع كل من مواد البناء والدهانات.

هسهسة السمع الذي يظهر في الأنابيب والتجهيزات الأساسية لأدوات سباكة المطبخ والحمام.

الزيادة الكبيرة الملحوظة في فاتورة المياه الشهرية، مع العلم أن الاستهلاك التقليدي هو الذي يتم الاعتماد عليها.

فعند ملاحظة شيء من هذه الأمور داخل منزلك فعليك التواصل مع شركة تسربات لحل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه، لأنها شركة معتمدة بشهادة ضمان معتمدة من شركة المياه الوطنية.

أبرز أنواع تسربات المياه

تسربات المياه أنواع عديدة، نوضحها كالتالي:

التسريبات المرئية: وهي تسريبات ظاهرة بشكل كبير للجميع، حيث تظهر على شكل بقع سواء على الجدران والسقوف، وينتج عنها تساقط الطلاء ونشوب مجموعة كبيرة من بقع العفن على الجدران، هذا إلى جانب تسريبات صنابير المياه في المطبخ أو الحمام وننصح باستخدام أدوات سباكة من شركة سباكة شوب https://www.sebakashop.com.

التسريبات المخفية: تعد النوع الأخطر من التسريبات، فمن الصعب التعرف عليها، ولا يمكن كشف هذه التسريبات الخفية التي تتواجد تحت الأرضيات، والتي تنتج عن تسربات مخفية سواء في الأرضية أو في الخزانات العلوية إلا باستخدام أجهزة كشف تسربات المياه تحت البلاط وتعتمد شركتنا على الأجهزة من متجر على اكسبريس

https://ar.aliexpress.com

تقديم شكوى حل ارتفاع فاتورة المياه.

 

في حال رغبت في القيام بتقديم الاعتراض على فاتورة المياه وذلك لحل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه فيمكنك الاستعانة بأكثر من طريقة، نوضحها كالتالي:

بإمكانك التوجه إلى الفرع الإلكتروني لشركة المياه الوطنية.

كذلك تستطيع التواصل مع شركة المياه الوطنية عبر الرقم الموحد.

من الممكن أيضًا التواصل من خلال التوجه إلى أقرب فرع خدمات العملاء.

وتستطيع التأكد من وصول شكوتك على مبلغ الفاتورة مدرج بمرافقة التقارير المقدمة من شركة تسربات، الموضح بها تواجد تسرب وهل تم إصلاحه أم لا للقيام بالإجراءات اللازمة، وبمجرد تقديم الاعتراض ستصلك رسالة على الهاتف الجوال الذي تم تسجيله مسبقًا بالشركة.

وفى حال تم التأكد من التقرير والتحقق من أن الاستهلاك غير طبيعي بالفعل، وإتمام صيانة المشكلة سيتم استرداد كافة المبالغ في حين اكتشاف أية مشاكل سواء في التسربات أو العداد الخاص بالمياه.

عداد شركة المياه الوطنية وحل ارتفاع فواتير المياه

يعتقد الكثير من الأشخاص أن السبب وراء ارتفاع فواتير المياه هو عدادات شركة المياه الوطنية، لكونها تقوم بسحب الهواء نظرًا لما بها من مشاكل، وفي الواقع ذلك الأمر صعب جداً، لأن وجود اعطال في العدادات يكون قليل للغاية وخصوصاً أنها الإلكترونية.

فلقد قامت الشركة بتركيب ما يزيد عن مليوني عداد ذكي في شتى مناطق المملكة السعودية لمساعدة جميع العملاء على في حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه، وبناءًا عليه تعمل العدادات الذكية الجديدة على إتمام كافة إجراءات التطوير للفوترة ومتابعة الاستهلاك بمستوى عالي من الشفافية بين كل من العميل وشركة المياه، والحرص على خفض معدلات الفاقد في المياه والعمل على مراقبة الشبكات المغذية للعقارات، ذلك للتحقق من وصول المياه الى العقارات المتعلقة بالعملاء.

وتحسب التقنية المتطورات للعدادات الذكية كمية المياه بشكل آلي دون حساب لكميات الهواء التي قد تندفع مع المياه إلى خزانات المياه أو العقارات، الأمر الذي يساعد العملاء بشكل كبير على حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه، وذلك على عكس النظام الميكانيكي القديم الذي كان يحسب بعض من كمية الهواء التي ينتج عنها ارتفاع في فواتير المياه.

كيف يمكننا التقليل من احتمالات ارتفاع فواتير المياه؟

يستطيع كل أصحاب العقارات أن يقوموا بحل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه باتباع عدد من الإجراءات والتعليمات، نذكر منها ما يلي:

الكشف المستمر على منظومات المياه سواء كانت داخلية أو خارجية، وذلك على فترات منتظمة من 6 أشهر إلى عام، والتي قد تكون عرضة للتسربات سواء بداخل العقار أو خارجه من الخزان الأرضي وإليه.

مراعاة الاهتمام بأعمال عزل خزان المياه وننصح باستخدام خزانات من شركة ووتر تانك https://watertank-eg.com/ ، لكونه عامل أساسي من عوامل ارتفاع فاتورة المياه، هذا إلى جانب الخزانات السطحية.

الصيانة الدورية لكافة تسربات المياه بعض أعمال الفحص، ذلك في حالة وجود مصدر لتسربات المياه، فينبغي صيانته في الحال وفقًا لتوصيات الشركة المتخصصة في حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه أو الكشف عن تسربات المياه.

 

الصيانات الدورية لكافة أعمال السباكة، وذلك وفقًا لتوصيات المقررة.

وإلى هنا نكون وصلنا لختام موضوع مقالنا حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه، وذلك بعد أن أوضحنا مميزات شركة تسربات، والأسباب المؤدية لتسريبات المياه، وأهمية الكشف عن تسربات المياه، وعلامات هذه التسربات وأبرز أنواعها، هذا إلى جانب ما أوضحناه فيما يتعلق بكيفية تقديم شكوى لحل ارتفاع فواتير المياه، وطرق التقليل من احتمالية وقوع ذلك الأمر، وفي النهاية نوصي بالاستعانة بشركة تسربات لكشف تسربات المياه والعوازل

مشكلة ارتفاع فواتير المياه بالسعودية – خدمات تقليل فواتير المياه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *